صلاح يقتل برايتون بهدفين وصناعة .

-انضم محمد صلاح الي اساطير الدوري الانجليزي وجعل احلام برايتون بالبقاء في الدوري الموسم القادم تتلاشي .
-عصفوران بحجر واحد ضربهما محمد صلاح في مباراة فريقة بالامس امام فريق برايتون الذي يصارع من اجل البقاء في الدوري  .

  • احرز محمد صلاح هدف فريقة الاول من تمريرة داخل منطقة الجزاء من الدولي الغيني (نابي كيتا ) الي محمد صلاح الذي لم يتواني في وضعها بيسراه في الشباك , وبعدها باقل من دقيقتين  يمهد صلاح الكرة علي حدود منطقة جزاء برايتون الي القائد (جوردان هندرسون )  الذي وضع يمينة قوية سكنت شباك برايتون .


-واحرز ليوناردو تروسارد  مهاجم فريق برايتون الهدف الاول  لاصحاب الارض قوية سكنت شباك الحارس البرازيلي اليسون بيكر من تسديدة Half ball فى الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول .


  • سيطر الريدز علي مجريات الامور في بداية الشوط الثاني من المباراة ومن سرعان ما تدارك لاعبو برايتون الامور وتحسن اداؤهم , ولكن جاءت رسية محمد صلاح كالرصاصة لتتضح الرؤية ويحرز بها محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 76 من احداث المباراة من ركلة ركنية نفذها اندرو روبيرتسون .



  • بهذا الفوز يواصل ليفربول سلسلة انتصاراته حيث خسر مباراة واحدة من اصل اخر اربع مباريات امام مانشستر سيتي بنتيجة 4\0 عقب التتويج رسميا باللقب .
  • وفاز علي كل من .. كريستال بالاس , استون فيلا , برايتون .. بالنتائج 4\0 ,2\0 ,,1\3  علي الترتيب .
- ليصل ليفربول الي النقطة 92 في صدارة جدول الدوري وقبل ارع جولات من النهاية في محاولة للوصول الي اكثر من 100 نقطة في الدوري الانجليزي الممتاز .

- وفي نفس الاطار وصل محمد صلاح الي الهدف رقم 19 في سباق هدافي الدوري الانجليزي ويصبح علي بعد 3 اهداف من المهاجم الانجليزي لاعب ليستر سيتي ( جيمي فاردي) الذي يملك22 هدف في المسابقة حتي الان . ليقترب صلاح خطوة جديدة نحو لقب الحذاء الذهبي للعام الثالث علي التوالي , ومواصلة لتحطي الارقام القياسية التي اعتاد علي تحقيقها منذ انتقاله لليفربول قادما من روما موسم 2017 , ومشاركته في اكثر من 100 هدف تسجيلا وصناعة .

اكتب تعليق

أحدث أقدم