-مجددا تشعل ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها مع زوجها احمد العوضي لتتصدر مواقع البحث علي السوشيال ميديا ,يظهران فيها بملابس رياضيه في حديقة منزلهما وقد بدا علي ياسمين زيادة وزنها بشكل ملحوظ ,مما ادي الي تكهن الجمهور انهما ينتظران مولودا جديدا ..

- وعلقت ياسمين عبر حسابها الرسمي  علي موقع "تويتر" قائله "ان لم يزد وزنك فاانت مع الشخص الخاطيء"ليرد عليها احمد العوضي (انتي كدا مع الشخص صح الصح ) ,ثم ردت عليه قائله (بحبك).






- يذكر ان ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي قد تزوجا منذ  اقل من شهرين  تقريبا ..بعدما ترددت الكثير من الشائعات حول علاقتهما قبل الاعلان عن الزواج في رمضان الماضي .
-يذكر ان اخر اعمال .(ياسمين) الدرامية كان مسلسل "ونحب تاني ليه " بطولة كريم فهمي , شريف منير ,ومن اخراج مصطفي بكري وتاليف عمرو  محمود ياسين ,وانتاج شركه سينيرجي .

-وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا ,واكدت ياسمين في اكتر من  مناسبة ان المسلسل يعبر عنها وبشدة .

-اما احمد العوضي فانه يستعد لمسلسه الجديد "شديد الخطورة" الذي يعرض لاول مرة وحصريا علي منصة "watch it "  اول شهر يوليو القادم  ويتناول المسلسل  قضية الهاكرز ومدي خطورتهم علي الامن القومي ,يشاركه في المسلسل ريم مصطفي ,رياض الخولي ,محمود حجازي ,خالد كمال .

اكتب تعليق

أحدث أقدم