تقوم المباحث الإلكترونية بمجهودات كبيرة فى الفترة الأخيرة لضبط المخالفات الأخلاقية المنتشرة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق التيك توك الذى أصبح كالوباء فى الوطن العربى ، واصبح يطل علينا كل يوم بأنواع من البشر أقل ما يقال عنها أنها غريبة الأطوار لإستعراض مواهبهم الفنية الزائفة ، بخلاف العرى والألفاظ النابية ، غافلين ومتناسين مبادئ وتقاليد الشعب المصرى والأسرة المصرية .
  و منذ أسابيع قليلة تم القبض على اثنين من رواد التيك توك هما مودة الادهم و حنين حسام ثم تبعهما اثنين أكثر قبحا ووقاحة هما نورا هشام علاء الدين الشهيرة بزمردة ووالدتها شريفة رفعت الشهيرة بشيرى هانم .
و قد ادلت المتهمة زمردة باعترافات مفصلة عن نشاطهما والفيديوهات التى يقدمونها على مواقع التواصل الاجتماعي ،بعد اتهامهما فى القضية رقم 2128 لسنة 2020 جنح مدينة نصر بالتعدى على قيم ومبادئ الأسرة المصرية وممارسة البغاء وعرض صور و مقاطع مصورة فاضحة  , واستخدام منصات المواقع الالكترونية للترويج عن اعمالهما بانشاء حسابات لهما واستخدامها فيما يدمر العادات المصرية .
وجاءت الاعترافات التفصيلية للمتهمة نورا هشام والشهيرة بزمردة كالتالى :
(كنت اعيش مع والدى و والدتى حتى نشبت الخلافات بينهما وانفصلا عام 2005 , ثم انتقلنا للعيش فى عمارة مدينة نصر والمملوكة لجدى , والذى كتب العمارة بيع وشراء لخالى مما ادى الى خلاف كبير بين امى وخالى , وكنا نعيش على الاموال التى كان يرسلها ابى ...


واضافت
المتهمة ( تزوجت عرفيا منذ عام ونصف لمدة عشر ايام , لأنى وجدت من يريد الزواج منى وسيدفع لى مهرا قدره ثمانون الف جنيه , و وافقت كما وافقت والدتى لضيق احوالنا المادية , ثم شعرت بأنى لا اريد الاستمرار فى الزواج فتم الطلاق بعد عشرة ايام فقط ) .

كما علقت
زمردة على المحادثات التى دارت بينها وبين والدتها حول شخص ما , كانت زمردة قد وعدته ان تقيم معه علاقة جنسية مقابل مبلغ من المال , وكان النقاش مع والدتها حول قيمة المبلغ التى ستتقاضاه ابنتها , ولكنها كانت تكذب عليه , وبالفعل حدث لقاء واخذت منه مبلغ 4000 جنيه ولم تقيم معه العلاقة بحجة الظروف , ثم وضعته على قائمة الحظر بعد ذلك , كما اعترفت انها كانت تخطط مع والدتها كيف يحصلون على الاموال دون اقامة علاقة كاملة مع الاشخاص الذين يستدرجونهم .

كما ادلت بتفاصيل اخرى حول انها كانت فى سيارة مع شخص ما و دارت بينها وبين والدتها مكالمة حول مكانهما وكم ستتقاضى , وبالفعل اقامت معه علاقة غير كاملة واخذت منه النقود و ذهبت .

كما نفت زمردة ان لوالدتها صلة بالعلاقات الجنسية التى كانت تقيمها , ومنها علاقة محرمة اقامتها مع شخص ذهب له شقة بالزمالك , اقامت معه العلاقة واخذت منه 4000 جنيه , والآخر فى ارض الجولف ولم تقيم معه علاقة كاملة واخذت منه 2000 جنيه , وانها هى التى كانت تقيم العلاقات وتأتى بالأموال .


واضافت انها ووالدتها كانا يتقاضا من 150 الى 500 دولار شهريا من الفيديوهات التى كانت تنشر لهما على موقع اليوتيوب او تطبيق التيك توك , وكانت تصرف على الملابس وايجارات الشقق التى يسكنونها والمصاريف الشخصية , هذا وتستكمل التحقيقات للبث فى القضية من جانب القضاء المصرى .

اكتب تعليق

أحدث أقدم