ليفربول يسحق كريستال بالاس (4-0) ف الدوري الانجليزي وصلاح يتالق بتسجيل هدف وصناعة اخر .


فاز فريق ليفربول الانجليزى بنتيجة 4\0 على ضيفه كريستال بالاس فى اطار الاسبوع ال 31 من منافسات الدورى الانجليزى
الممتاز(premier league) فى المباراة التى اقيمت على ملعب الانفيلد الخاص بفريق (ليفربول )ويواصل تصدره للمسابقة الانجليزية برصيد 86 نقطة وبفارق 23 نقطة عن اقرب منافسيه  فى المركز الثانى فريق(مانشستر سيتى).


-احرز اهداف المباراة النجم الصاعد المدافع(ترينت الكسندر ارنولد) فى الدقيقة 23 من عمر المباراة , واضاف الهدف الثانى نجمنا المصرى(محمد صلاح) فى الدقيقة 44 من عمر المباراة من صناعة البرازيلى (فابينيو) الذى احرز بنفسه الهدف الثالث فى الدقيقة 55 من عممر المباراة..ثم احرز (ساديو مانى) هدف فريقه الرابع فى الدقيقة 70 من عمر المباراة..


-بدأت المباراة بسيطرة من جانب اصحاب الارض واستحواذ على الكرة وتناقل لاعبوه الكرة حتى وصلت المباراة للدقيقة 8 حينما تهيأت كرة عرضية خطيرة من الجانب الايمن امام الهولندى(جينى فينالدوم) الذى سددها سيئة خارج المرمى...
-ويواصل ليفربول ضغطه الهجومى فى محاولة لاحراز هدف مبكر.


-وفى الدقيقة 10 يقوم ليفربول بهجمة منظمة ويقوم السنغالى(ساديو مانى) بعرضية من الجانب الايسر يقابلها القائد(جوردان هندرسون) بتسديدة تذهب بعيدا عن مرمى الحارس (واين هينيس) .
-فى الدقيقة 13 تتوقف المباراة لأصابة الايفوارى (ويلفريد زاها) لاعب كريستال بالاس الذى لم يستطع استكمال المباراة ليخرج مصابا ويحل بدلا منه (ماكس ميير).

-فى الدقيقة 16 تسديدة بعيدة المدى من (جيمس مكارثر) لاعب كريستال بالاس مرت قريبة اعلى عارضة الحارس (اليسون بيكر)
-خطأ فى الدقيقة 22 على الغانى(جوردان ايو) على حدود منطقة الجزاء ,يتصدى لها(ترينت الكسندر ارنولد) ويحرز منها الهدف الاول للريدز بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس.
فى الدقيقة 28 ركلة حرة ينفذها(اندرو روبيرتسون) عرضية داخل منطقة الجزاء يبعدها الحارس بشكل سىء ليتابعها(هندرسون) بتسديدة  قوية ارتدت من القائم الايمن ويتابعها (فيرجيل فان دايك) ويبعدها الدفاع
-ثم يتبعها تسديدة قوية من (جينى فينالدوم) مرت بجانب القائم الايمن للمرمى 


-فرصة ضائعة من (محمد صلاح) فى الدقيقة 34 بعد خطأ من الحارس ولكن تفتقد تسديدة صلاح للدقة الكافية وتمر خارج المرمى
-فى الدقيقة 44 يحرز (محمد صلاح)  الهدف الثانى للريدز بعد تمريرة بينية من البرازيلى(فابينيو) يسددها رائعة داخل شباك الحارس(واين هينيس) وبعد ضرب مصيدة التسلل ببراعة...ليحرز الهدف رقم 100 لليفربول فى جميع المسابقات هذا الموسم
-ومع بداية احداث الشوط الثانى للمباراة خطأ ضد (فيرمينيو) فى وسط الملعب لصالح كريستال بالاس .
-وفى الدقيقة 55 يحرز (فابينيو) الهدف الثالث لفريقه بعد هجمة منظمة لتتهيأ الكرة امامه على حدود منطقة ال 18 ويسددها صاروخية فى الزاوية اليسرى للحارس (هينيس)



-يسدد (صلاح) كرة رائعة من علي حدود منطقة جزاء (كريستال بالاس) مرت خطيرة بجوار القائم الايمن للمرمي .  


-في الدقيقة 65 يسدد (اليكس اوكليد تشابرلين ) لاعبي ليفربول تسديدة قوية مرت قريبة اعلي عارضة الحارس (هينيس)


-وفي الدقيقة 70 يرسل (محمد صلاح) تمريرة متقنة باتجاه زميله (ساديو ماني ) ليحرز من السنغالي هدف فريقه الرابع .
-وفي الربع ساعه الاخيرة من عمر المباراة يسود الهدوء ارض الملعب ,ويتناوب الفريقان الكرة في وسط الملعب دون خطورة كبيرة علي المرميين ,حتي اطلق الحكم صافرته ليعلن عن فوز ليفربول بالمباراة والوصول للنقطة 86 وبفارق 23نقطه عن (مانشستر سيتي) صاحب المركز الثاني في المسابقة والذي يلتقي غدا الخميس مع( تشيلسي) صاحب المركز الثاني في المسابقة والذي يلتقي غدا الخميس مع (تشيلسي) ,واذا انتهت المباراة بالتعادل ,يتوج ليفربول رسميا بلقب الدوري الانجليزي للمرة الاولي ومسماه الجديد (premier league).

اقرا ايضا :ما لا تعرفه عن فخر العرب (محمد صلاح )



اكتب تعليق

أحدث أقدم